بروكسي للماك

“عفوا هذا الموقع محجوب”, اصبحت تلك العبارة أكثر ما يزعج مستخدمي الانترنت في الأوقات الأخيرة من عصر التكنولوجيا حيث ازداد عدد الدول التي يتم فيها فرض عمليات الحجب على كثير من المواقع والخدمات المتعلقة باستخدام الانترنت كالبث المباشر ومشاهدة البرامج والافلام مباشرة على الانترنت.

إن نظام الماك من أحدث أنظمة التشغيل والمتطورة بشكل مستمر ويبحث مستخدميها عن أفضل بروكسي للماك لأنه مع تطور عمليات الحجب أصبح الكثير من برامج بروكسي للماك تتوقف كثيرا إلى أن صارت بلا جدوى ولا تصلح كبرامج بروكسي للماك, ولكن هناك فئة من البرامج التي عملت على تطوير مزاياها وامكانياتها لفك الحجب واستخدامها كـ بروكسي للماك جيد وسريع وآمن.

حمل بروكسي للماك من هنا

تطبيقات الفي بي إن تعتبر أفضل بروكسي للماك لأنها تستخدم ارقام مختلفة من دول خارجية وبهذه الطريقة يتم تشكيل شبكات وهمية خاصة لكل مستخدم يستطيع من خلالها زيارة كل ما هو مغلق في بلده من المواقع أو البرامج بسهولة وحرية وآمان تام ضد أي قلق من شبكات الرصد او المراقبة لأنه يتم تشفير معلومات وجهة الاتصال تماما.

بروكسي للماك

بروكسي للماك

واصل برو بروكسي للماك فائق السرعة

واصل برو من أفضل البرامج المزودة لخدمة الفي بي إن أو الشبكات الافتراضية الخاصة والتي تساعد بشكل كبير في تخطي الحجب وكسر البروكسي عن كافة المواقع الالكترونية بشكل حر وآمن واتصال سريع ويعتبر واصل برو وسيلة ممتازة وسريعة كـ بروكسي للماك

خصائص واصل برو بروكسي للماك:

البرنامج مزود بخاصية الشبكات الافتراضية الخاصة او خدمة الفي بي إن والتي تسهل على المستخدم فتح المواقع المحظورة بحرية كبيرة وسرعة عالية دون أي عقبات او حدود للاستخدام؟

للمستخدم الأحقية الكاملة في اختيار الخادم لاتصال في بي إن سريع للغاية وآمن جدا حيث أنه يوجد بالتطبيق ثمانية خوادم سريعة من الخارج فهناك مثلا خوادم امريكية واوروبية تضمن اتصال دائم وآمن بالفي بي إن.

توفير الحماية اللازمة ضد الفيروسات وملفات الاختراق التي تزداد فرصتها بالدخول لجهازك أثناء اتصالك بالانترنت, فإذا كنت قلقا بشأن تلك الفيروسات فتأكد أنك ستكون في مأمن كامل ضد اي هجومات فيروسية او اختراقية للتجسس على بياناتك الخاصة وملفاتك السرية.

بامكانك أن تقوم بالاتصال يدويا بالشبكات الافتراضية الخاصة خلال بروتوكول L2TP في حالة أنك تريد استخدام الخدمة في نفس الوقت على جهازين , احدهما يستخدم التطبيق والجهاز الثاني يستخدم اعدادات الفي بي إن اليدوية عن طريق بروتوكول L2TP.

تتوافق الخدمة مع جميع أنظمة التشغيل كنظام الوندوز أو انظمة الهواتف والأجهزة المحمولة الذكية والمتطورة في تلك الأيام كالأندرويد والأي أو إس وكذلك البلاك بيري.

كل تلك المزايا ستجعلك تحصل على اتصال في بي إن آمن وخفي مع توفير حماية محكمة ضد هجمات الفيروس وبرامج الهاكرز الضارة وبهذا ستحصل على بروكسي للماك من أفضل البرامج التي ستساعدك بشكل كبير على التخلص من عمليات الحجب المزعجة والتصفح بحرية وبلا حدود.

No votes yet.
Please wait...